أحدث المقالات

Image

ما المقصود بـ ERP ولماذا تحتاجه؟

ERP هو اختصار يرمز إلى "تخطيط موارد المؤسسة" (ERP). إنه برنامج إدارة عمليات الشركة يقوم بإدارة الأقسام المالية لأي شركة وتكاملها وأنشطة سلسلة التوريد والعمليات وإعداد التقارير والتصنيع والموارد البشرية. معظم الشركات لديها بعض نماذج من أنظمة التمويل والتشغيل ولكن لا يمكن لتلك الأنظمة تجاوز العمليات التجارية اليومية ولا يمكنها المساعدة في استكشاف نمو العمل في المستقبل.

تفاصيل أكثر

Image

العثور على حل برنامج ERP المناسب

لا يتمثل التحدي في العثور على برنامج (ERP) المبتكر لتخطيط موارد المؤسسات؛ بل يتعلق بتضييق الخيارات الخاصة بك لأحد الحلول الحديثة بشكل فعال يؤدي إلى تسهيل العمليات التجارية اليومية وتتبع المقاييس التنظيمية وتوسيعها وفقًا لأعمالك المتزايدة.

تفاصيل أكثر

5 خطوات تقربك أكثر من نظام ERP أفضل

4 خطوات تقربك أكثر من نظام ERP أفضل

إذا كنت تشعر بأن الإدارات المالية والعمليات الأساسية التي تستخدمها شركتك لم تعد كافية، فربما حان الوقت للاطلاع على نظام (ERP) لتخطيط أحد موارد المؤسسة الأحدث. باستخدام الميزات والتطبيقات الأحدث من ERP والتي يجري تطويرها طوال الوقت، من المهم التحقق من خياراتك. بالإضافة إلى ذلك، في هذا المشهد التنافسي، المليء بالفرص يسعى منافسوك إلى تحديث أنظمة ERP لديهم وأنت تريد البقاء في وضع المشاهدة.

تفاصيل أكثر

ما المقصود بنظام ERP العمومي؟

ما المقصود بنظام ERP العمومي؟

يمكن لأنظمة ERP العمومية أن تساعد في أتمتة منظمة متعددة الجنسيات وتبسيطها وتحسينها. تساعد أنظمة تخطيط موارد المؤسسة - المعروفة باسم أنظمة ERP - الشركات على دمج البيانات والمعلومات في التطبيقات المتصلة عبر الإدارات المختلفة. بالنسبة للشركات العاملة في بلدان متعددة، توفر أنظمة ERP العالمية رؤية واحدة في الوقت الفعلي لجميع جوانب العمل.

تفاصيل أكثر

دليل من 5 خطوات لتنفيذ تخطيط موارد المؤسسة

دليل من 5 خطوات لتنفيذ تخطيط موارد المؤسسة

رغم أن التغييرات والتعديلات ستكون مطلوبة على طول الطريق، إلا أن وضع خطة مشروع لتخطيط موارد المؤسسات قبل نشرك يعد جزءًا مهمًا من الإعداد لتنفيذ ناجح. في هذا الدليل، ستتعلم كيفية فهم العملية في خطوات والحصول على تلميحات لجعل العملية أكثر سلاسة ونجاحًا.

تفاصيل أكثر

1 2 3 4 ... 7
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

اوافق