إدارة الجمعيات الخيرية

تقدم تك ستيشن برنامج إدارة تخطيط موارد المؤسسات الذي يلبي جميع احتياجات الجمعيات الخيرية الغير ربحية

أهم أقسام النظام

مميزات جاهزة للعديد من الصناعات التي يمكنك البدء في استخدامها اليوم.

المشاريع

الأعضاء والمتطوعين

تنظيم البيانات

المحاسبة

المحاسبة

إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء

إدارة
علاقات العملاء CRM

يمكنك تنظيم عملائك بكل سهولة وتصنيفهم إلى فئات مما يجعل عملية إدارة الحملات التسويقية أسهل بكثير. يمكنك تقسيم عملائك إلى فرص، عملاء متوقعين، عملاء حقيقيين كما يمكنك ربط عروض الأسعار بكل عميل وارسالها بشكلٍ آلي من خلال النظام. من أهم ما يميز إدارة علاقات العملاء تسجيل بيانات كل عميل، تسجيل فريق المبيعات، إدارة الاجتماعات وتحديد مواعيد كل عميل وإرسال تنبيه بذلك، إدارة شكأوى واستفسارات العملاء ومتابعة ما بعد البيع، إدارة مهام موظفي المبيعات بإسنادها لهم من خلال مشاريع العملاء.

ERP - إدارة علاقات العملاء CRM

إدارة
المشروعات الخيرية

تسجيل ومتابعة الأعمال الخيرية، إنشاء مشاريع المؤسسة وتقسيمها إلى مهام و ربطها بالمتطوعين و الفواتير، عمل تقارير خاصة بآلية سير المشروع.

برنامج محاسبي الجمعيات الخيرية - ERP
full screen

الأعضاء
و المتطوعين

تسجيل بيانات المتطوعين كاملة وإنشاء ملف مستقل لكل عضو، تصنيف الأعضاء والمتطوعين، كما يمكن الحصول على المدفوعات عبر الإنترنت.

تسجيل بيانات المتطوعين على نظام ERP
full screen

البحث
فى النظام

سهولة البحث و الفلترة عن بيانات الأعضاء، الفواتير، مواعيد الحفلات الخيرية.

البحث على برنامج ERP المحاسبى
full screen

الإدارة
المالية والحسابات

ربط جميع حسابات المؤسسة فى مكان واحد، إنشاء شجرة الحسابات، تسجيل القيود اليومية، ترصيد الحسابات البنكية والنقدية، متابعة الأصول، ادارة الدفاتر اليومية، توفير تقارير دورية وسنوية.

إدارة حسابات الجمعيات الخيرية - ERP
full screen

على خوادمنا أو على الخادم الخاص بك

تعمل تطبيقات تك ستيشن على ( Cloud ) ,ويمكنك ايضا تثبيتها على الخادم الخاص بك في حالة شراء النظام.

  • باقات اشتراك سنوية
  • تعمل على Cloud
  • لا تحتاج للتسطيب
  • يمكنك أن تبدأ خلال دقائق
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

اوافق