إدارة المطاعم و الكافيهات

تقدم تك ستيشن برنامج إدارة تخطيط موارد المؤسسات الذي يلبي جميع احتياجات المطاعم الكبيرة والمتوسطة و الكافيهات إدارة الأصناف و الأطباق، إدارة الطلبات و تسجيل فواتير البيع مع تعدد الطرق البيع المباشر، توصيل الدليفرى

أهم أقسام النظام

مميزات جاهزة للعديد من الصناعات التي يمكنك البدء في استخدامها اليوم.

الحسابات

الموارد البشرية HR

المخازن

المشتريات

برنامج الولاء

نقاط البيع

الشحن والتوصيل

التقارير

إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء

إدارة
علاقات العملاء CRM

يمكنك تنظيم عملائك بكل سهولة وتصنيفهم إلى فئات مما يجعل عملية إدارة الحملات التسويقية أسهل بكثير. يمكنك تقسيم عملائك إلى فرص، عملاء متوقعين، عملاء حقيقيين كما يمكنك ربط عروض الأسعار بكل عميل وارسالها بشكلٍ آلي من خلال النظام. من أهم ما يميز إدارة علاقات العملاء تسجيل بيانات كل عميل، تسجيل فريق المبيعات، إدارة الاجتماعات وتحديد مواعيد كل عميل وإرسال تنبيه بذلك، إدارة شكأوى واستفسارات العملاء ومتابعة ما بعد البيع، إدارة مهام موظفي المبيعات بإسنادها لهم من خلال مشاريع العملاء.

ERP - إدارة علاقات العملاء CRM

الإدارةالمالية والحسابات

ربط جميع حسابات المطعم فى مكان واحد ، إنشاء شجرة الحسابات ، القيود اليومية ، الحسابات البنكية والنقدية ، الأصول ، الدفاتر اليومية و الإيرادات اليومية.

إدارة حسابات المطعم -ERP
full screen

المواردالبشرية

تسجيل بيانات الموظفين و التعاقدات، إدارة الأجور و الحوافز و الخصومات ، تسجيل الحضور و الإنصراف ، متابعة المهام المسندة لكل موظف

تحديد صلاحيات للمستخدمين ( الكاشير ، مدير الحسابات ، المطبخ ) ، تحديد فترات العمل لكل موظف داخل المطعم ، وجود شاشة منفصلة للمطبخ و ربطها بالكاشير.

تسجيل بيانات الموظفين ERP - إدارة HR
full screen

إدارةالمخازن

التحكم بالمخزون من البضائع و رصد الكميات التي تصل إلى الحد الأدنى ليتم إرسال طلبات شراء داخل قسم المشتريات . كما يتم عرض على النظام الكميات المتاحة من المنتج داخل المخازن.

جرد المخازن - نظام ERP المحاسبى
full screen

إدارة
المشتريات

تحرير طلبات الشراء في الأقسام المختلفة واعتمادها ، تسجيل بيانات الموردين و عروض الأسعار و دراستها لإختيار الأفضل.

احتساب تكاليف المشتريات والخصومات و تكلفة الوحدة الواحدة بمصاريفها . متابعة تواريخ استلام دفعات المشتريات لتوريدها.

إنشاء أوامر الشراء  - برنامج ERP
full screen

برنامج
الولاء للعملاء

يسمح برنامج الولاء للعملاء بكسب النقاط عن طريق إنفاق مبلغ معين ويسمح لهم باسترداد النقاط في عمليات الشراء المستقبلية.

برنامج ولاء العملاء هو جهد تسويقي منظم وطويل الأجل يوفر حوافز لتكرار العملاء. تم تصميم البرامج الناجحة لتحفيز العملاء في سوق العمل المستهدف على العودة كثيرًا ، وإجراء عمليات شراء متكررة ، وتجنب المنافسين.

برنامج الولاء للعملاء
full screen

إدارة
نقاط البيع

نظام سهل و مرن فى إدارة الكاشير، وإرسال الحساب اليومى من الكاشير لقسم الحسابات.

إدارة حسابات المطعم - ERP system
full screen

إدارة
شحن المنتجات

إدارة عمليات شحن المنتجات للعملاء من خلال إدارة قسم توصيل الطلبات ( الدليفري ) على نظام تك ستيشن. كما يقوم النظام بتسجيل المناديب داخل الشركة أو شركات الشحن الخارجية، وإضافة المناطق الخاصة بكل مندوب، وإضافة أسطول السيارات، و تحديد أنواع الشحن والرسوم الخاصة بالشحن والتوصيل، كذلك ربط عملية الشحن بالمنطقة والمندوب الخاص بها، وتسجيل طلبات العملاء وتحديد طريقة الدفع، كما يوجد قسم خاص بمراجعة الطلبات ومعالجتها تحديد مواعيد تسليم الطلبات في حالة التأجيل لوقت آخر.

تغطية شاملة للمطعم
full screen

الحصول علىالتقارير

تقارير التحصيل اليومي فى المطعم و مدى الربح والخسارة، قياس أداء العاملين داخل المطعم لتحسين كفاءة العاملين و الإنتاج.

إدارة التقارير - ERP system
full screen

على خوادمنا أو على الخادم الخاص بك

تعمل تطبيقات تك ستيشن على ( Cloud ) ,ويمكنك ايضا تثبيتها على الخادم الخاص بك في حالة شراء النظام.

  • باقات اشتراك سنوية
  • تعمل على Cloud
  • لا تحتاج للتسطيب
  • يمكنك أن تبدأ خلال دقائق
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

اوافق