التجارة الإلكترونية

تقدم تك ستيشن برنامج إدارة تخطيط موارد المؤسسات ليلبي جميع احتياجات الشركات التجارية و جميع التعاملات المالية .

أهم أقسام النظام

مميزات جاهزة للعديد من الصناعات التي يمكنك البدء في استخدامها اليوم.

الشحن والتجارة

المشتريات

المخازن

البنوك

عرض الأسعار

المحاسبة

التقارير

إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء

برنامج الولاء

المتجر
الإلكتروني

دمج النظام المحاسبي مع متجر إلكتروني لمتابعة عمليات البيع بشكل مباشر، مبيعات، فواتير، إدارة العملاء، الطلبات.

متجر الكترونى مدمج مع نظام ERP
full screen

إدارة
المشتريات

تحرير طلبات الشراء في الأقسام المختلفة واعتمادها، تسجيل بيانات الموردين و عروض الأسعار و دراستها لإختيار الأفضل.

احتساب تكاليف المشتريات والخصومات و تكلفة الوحدة الواحدة بمصاريفها. متابعة تواريخ استلام دفعات المشتريات لتوريدها.

تسجيل أوامر الشراء - متجر الكترونى
full screen

إدارة
المخازن

التحكم بالمخزون من البضائع و رصد الكميات التى تصل إلى الحد الأدنى ليتم إرسال طلبات شراء داخل قسم المشتريات، كما يتم عرض على المتجر الإلكترونى الكميات المتاحة من المنتج داخل المخازن.

ربط المخازن بالمتجر الإلكتروني - ERP
full screen

متابعة
المعاملات البنكية

إنشاء حسابات البنوك و ربطها بالعملاء و مراجعة جميع المعاملات البنكية قبل الترحيل، تسجيل المصروفات و الإيرادات.

متجر الكتروني يدعم الدفع اونلاين
full screen

عرض
الأسعار

تسجيل عروض الأسعار وأوامر البيع ليتم إرسالها للعملاء عن طريق البريد الإلكترونى، إمكانية إنشاء نماذج لتلك العروض.

ربط طلبات عملاء المتجر بسيستم ERP
full screen

الحساباتالقيود المحاسبية

أتمتة عملية الدفع الإلكترونية من خلال المتجر مباشرة إلى قسم الحسابات يوفر كثير من الوقت و يقلل الأخطاء.

تسجيل عمليات الدفع الإلكتروني - ERP برنامج
full screen

الحصول علىالتقارير

تغطية جميع جوانب المؤسسة تجعل عملية الحصول على التقارير متكاملة التحليلات ليتمكن أصحاب الشركات من تحديد المسار الصحيح لنمو المؤسسة.

تقارير مبيعات المتجر الإلكتروني
full screen

إدارة
علاقات العملاء CRM

يمكنك تنظيم عملائك بكل سهولة وتصنيفهم إلى فئات مما يجعل عملية إدارة الحملات التسويقية أسهل بكثير. يمكنك تقسيم عملائك إلى فرص، عملاء متوقعين، عملاء حقيقيين كما يمكنك ربط عروض الأسعار بكل عميل وارسالها بشكلٍ آلي من خلال النظام. من أهم ما يميز إدارة علاقات العملاء تسجيل بيانات كل عميل، تسجيل فريق المبيعات، إدارة الاجتماعات وتحديد مواعيد كل عميل وإرسال تنبيه بذلك، إدارة شكأوى واستفسارات العملاء ومتابعة ما بعد البيع، إدارة مهام موظفي المبيعات بإسنادها لهم من خلال مشاريع العملاء.

ERP - إدارة علاقات العملاء CRM

برنامج
الولاء للعملاء

يسمح برنامج الولاء للعملاء بكسب النقاط عن طريق إنفاق مبلغ معين ويسمح لهم باسترداد النقاط في عمليات الشراء المستقبلية.

برنامج ولاء العملاء هو جهد تسويقي منظم وطويل الأجل يوفر حوافز لتكرار العملاء. تم تصميم البرامج الناجحة لتحفيز العملاء في سوق العمل المستهدف على العودة كثيرًا، وإجراء عمليات شراء متكررة، وتجنب المنافسين.

برنامج الولاء للعملاء
full screen

على خوادمنا أو على الخادم الخاص بك

تعمل تطبيقات تك ستيشن على ( Cloud ) ,ويمكنك ايضا تثبيتها على الخادم الخاص بك في حالة شراء النظام.

  • باقات اشتراك سنوية
  • تعمل على Cloud
  • لا تحتاج للتسطيب
  • يمكنك أن تبدأ خلال دقائق
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

اوافق