النظام الأمثل لإدارة الأعمال

نظام واحد متكامل يعطى لك تحكم لجميع إدارات و أعمال نشاطك داخليا و خارجيا، تتناسب أنظمة تك ستيشن مع جميع المجالات والصناعات المتوسطة و الكبيرة.

إنشاء برنامج محاسبي ERP

متوافق مع جميع الأجهزة

برنامج محاسبي أونلاين ERP ذو تصميم متجأوب

إدارة
المبيعات

البيع عبارة عن عملية تكتيكية تبدأ من تواصلك مع العميل قبل البيع حتى تسليمه المنتج، لذلك فالمنشأة التي تملك إدارة مبيعات ذات جودة عالية تستطيع تحقيق أهداف المنشأة وزيادة أرباحها.

قم بإدارة وتتبع جميع الإتصالات المؤدية إلى اتمام البيع من إدخال بيانات العملاء ثم القيام بجميع الحركات المخزنية والمالية والحصول على تقارير تساعدك على اتخاذ القرار المناسب للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة.

إدارة المبيعات - نظام ERP

نقاط
البيع POS

توفر أنظمة الـ POS ذات الكفاءة العالية الكثير من الوقت والجهد لإدارة عملية البيع.

تمتلك أنظمة تك ستيشن السحابية ( POS Cloud ) أقوى إدارة لمنافذ البيع حيث تتميز نقطة البيع بإمكانية استخدام الباركود مباشرة على النظام من خلال شاشات تعمل باللمس Touch screen، مع إمكانية عمل أكثر من باركود لمنتج واحد عند اختلاف الأبعاد والمقاسات، وتحديد صلاحيات كل نقطة بيع للموظف المسئول، مع إمكانية تعليق الفاتورة لأي ظروف متعلقة بالعميل أو البائع ومعالجتها لاحقاً بالتأكيد أو الإلغاء أو الإرتجاع، وكذلك طباعة الفواتير و فتح أكثر من فاتورة في وقت واحد وإدارة شاملة لنظام توصيل الطلبات ( الدليفري )

إدارة نقاط البيع POS

برنامج
الولاء للعملاء

يسمح برنامج الولاء للعملاء بكسب النقاط عن طريق إنفاق مبلغ معين ويسمح لهم باسترداد النقاط في عمليات الشراء المستقبلية.

برنامج ولاء العملاء هو جهد تسويقي منظم وطويل الأجل يوفر حوافز لتكرار العملاء. تم تصميم البرامج الناجحة لتحفيز العملاء في سوق العمل المستهدف على العودة كثيرًا، وإجراء عمليات شراء متكررة، وتجنب المنافسين.

برنامج الولاء للعملاء

التجارة
الإلكترونية

تكمن أهمية المتجر الإلكتروني في أنه حجر الأساس للتسويق الإلكتروني والذي يعمل على المساعدة في إنماء أية مشاريع وتسريع وتيرة التقدم للمشروع على أرض الواقع.

ويعمل المتجر الإلكتروني في نظام تك ستيشن على إدارة شاملة لجميع مبيعات الشركة التجارية من خلال ربطه بالنظام المحاسبي، فيتم تسجيل عمليات البيع بشكل مباشر وآلي من المتجر إلى النظام دون الحاجة إلى تكرار البيانات وحدوث أخطاء، وكذلك مراجعة طلبات العملاء داخل قسم المراجعة قبل بدء عملية الشحن وتأكيد الطلبات مع متابعة عمليات الشحن وخط سير ممثل المبيعات حتى تسليم المنتج للعميل وإدارة الفواتير والدفع الإلكتروني بطرق متعددة.

متجر الكترونى مدمع مع برنامج محاسبي - ERP

إدارة
عمولات المبيعات

إنشاء نماذج العمولات عن طريق تحديد نسبة المبيعات المستهدفة من المبيعات سواء الشهرية أو السنوية مع ربط نموذج العمولة بكل موظف وضبط وإعداد شروط استحقاق العمولة، كما يمكنك ربط العمولة بفريق المبيعات المحتوي على عدد من الموظفين وربطه بالنموذج.

إدارة عمولات المبيعات - نظام ERP

إدارة
علاقات العملاء CRM

يمكنك تنظيم عملائك بكل سهولة وتصنيفهم إلى فئات مما يجعل عملية إدارة الحملات التسويقية أسهل بكثير. يمكنك تقسيم عملائك إلى فرص، عملاء متوقعين، عملاء حقيقيين كما يمكنك ربط عروض الأسعار بكل عميل وارسالها بشكلٍ آلي من خلال النظام. من أهم ما يميز إدارة علاقات العملاء تسجيل بيانات كل عميل، تسجيل فريق المبيعات، إدارة الاجتماعات وتحديد مواعيد كل عميل وإرسال تنبيه بذلك، إدارة شكأوى واستفسارات العملاء ومتابعة ما بعد البيع، إدارة مهام موظفي المبيعات بإسنادها لهم من خلال مشاريع العملاء.

ERP - إدارة علاقات العملاء CRM

تقارير
عن الشركة

تحتاج الإدارة إلى اتخاذ مجموعة من القرارات التي تستند عليها في إدارة الشركة، لذا فهي بحاجة إلى تقارير دورية دقيقة ومستمرة تعكس حالة الشركة.

وأهم ما يميز نظامنا السحابي ترابط جميع الأقسام مما يساهم في الحصول على التقارير في أسرع وقت ممكن.

تستطيع الشركة الحصول على تقارير بسيطة ومفصلة وتحليلية ومؤشرات الأداء الرئيسية لحالة المنشأة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

إدارة التقارير - نظام ERP

البيانات
التحليلية

تسمح لك أنظمة تك ستيشن من خلال لوحة الرسومات البيانية على فهم بيانات المنشأة ومراقبتها وقياس نقاط القوة والضعف داخلها،

وكذلك القدرة على تحديد صلاحيات المستخدمين ومتابعة جميع مهام المنشأة سواء الداخلية والخارجية، كما تقدم لك رؤية شاملة لمستوى العمل لكل إدارة في شكل نقاط أو مخططات بيانية مع استعراض مؤشرات الأداء الرئيسية KPI أي وقت والتي تساعدك على إجراء تحسينات فورية داخل منظومة العمل.

مميزات نظام ERP المحاسبى - Techstation

إدارة
شحن المنتجات

يتمكن أصحاب الشركات التجارية من إدارة عمليات شحن المنتجات للعملاء من خلال إدارة قسم توصيل الطلبات ( الدليفري ) على نظام تك ستيشن. كما يقوم النظام بتسجيل المناديب داخل الشركة أو شركات الشحن الخارجية، وإضافة المناطق الخاصة بكل مندوب، وإضافة أسطول السيارات، و تحديد أنواع الشحن والرسوم الخاصة بالشحن والتوصيل، كذلك ربط عملية الشحن بالمنطقة والمندوب الخاص بها، وتسجيل طلبات العملاء وتحديد طريقة الدفع، كما يوجد قسم خاص بمراجعة الطلبات ومعالجتها تحديد مواعيد تسليم الطلبات في حالة التأجيل لوقت آخر.

إدارة شحن المنتجات - delivery system ERP

إدارة
المشتريات

يهدف قسم المشتريات إلى تخطيط وتنظيم وتوفير احتياجات المنشأة من كافة المشتريات بالكميات المناسبة وفي الوقت المناسب بالسعر المناسب والجودة المناسبة من المصدر المناسب، لذلك يتيح لك نظام تك ستيشن إعداد وارسال أكثر من عرض، واستلام الردود واعداد المقارنات بينها قبل الموافقة على إحداها، ومن ثم إعداد طلب الشراء واعتماده وارساله إلى المورد كل ذلك من خلال النظام، ويقوم بتسجيل بيانات الموردين و احتساب تكاليف المشتريات والخصومات وتكلفة الوحدة الواحدة من مصاريف الشحن والتخليص الجمركي إن وجد، كذلك متابعة تواريخ استلام دفعات المشتريات لتوريدها، وتصنيف الموردين حسب احتياجات الشركة.

إدارة المشتريات - ERP system

إدارة
المخازن و المستودعات

تعمل إدارة المخازن في نظام تك ستيشن على إدارة المستودعات بالكامل والربط بعمليات البيع والشراء ومتابعة جميع العمليات داخل مخزنك، وإدارة المخزون من عمليات الجرد وتسلسل البضائع، كذلك يمكنك من إتمام عمليات جرد البضائع لمخزون واحد أو عدة مخازن في وقت واحد، وتحديد حد أدنى للمخزون وارسال طلب مواد عند وصول أي منتج لذلك الحد إلى قسم المشتريات، كما ويوفر لك تقارير مخزنية متنوعة تستطيع من خلالها الوقوف على حالة المخازن واتخاذ القرارات المناسبة لعملية البيع أو الشراء.

إدارة المخازن و المستودعات - ERP system

إدارةالتصنيع

يمكنك إنشاء عمليات تصنيع متنوعة والتحكم بها من تسجيل عملية التصنيع، إلى تسجيل الماكينات وتفاصيلها، وكذلك تحديد المدة الزمنية لعملية الإنتاج وتحديد وقت عمليات التسليم، وتسجيل مراحل الإنتاج، ويمكنك إدارة الموظفين والعاملين ومتابعة المهام المسندة لكل شخص منهم، وإدارة شاملة للمنتجات الخام وتحديد الكميات المطلوبة، وإدارة كاملة للمخزون من المنتجات الخام إلى المنتجات النهائية.

برنامج إدارة المصانع - ERP system

الإدارة
المالية والحسابات

يعتبر قسم الحسابات والإدارة المالية حلقة الوصل الرئيسية بين جميع أقسام الشركة، حيث تعمل أنظمة تك ستيشن على تسجيل كافة الحسابات الخاصة بالعملاء والموردين والحسابات البنكية بجميع تفاصيلها، و إنشاء شجرة الحسابات بناء على الهيكل العام للشركة و ادخال كافة الأرصدة الافتتاحية للمنشأة، و تسجيل قيود اليومية بشكل منظم للحصول على ميزان المراجعة وحساب الأستاذ العام ومن ثم قائمة الدخل والميزانية والتدفقات النقدية بالإضافة إلى القوائم المالية المجمعة للشركات القابضة، بالإضافة إلى متابعة استحقاقات العملاء وتحصيل الشيكات.

إدارة الحسابات في نظام ERP
full screen

إدارةالموارد البشرية

أكثر الشركات إنتاجية على مستوى العالم تلك التي تحتوي على نظام موارد بشرية متطور، لذلك قمنا بتصميم نظام HR يحسن مستوى الإنتاجية للشركة ويقوم بتعزيز القدرات التنظيمية و رفع كفاءة الموارد البشرية بالمؤسسة لمواكبة التحديات التي تواجهها.

يقوم نظام الموارد البشرية في تك ستيشن بتنظيم شؤون الموظفين داخل الشركة من حيث المرتبات والتعيينات والحضور والانصراف والمهام، و ربط كل موظف بالمهام المسندة إليه من إدارة المشروعات، وإدارة الحوافز والإجازات، وإدارة التعيينات وتقييم الموظفين سنويا ومتابعة طلبات الإجازات، كذلك تسجيل العقود لكل موظف مع امكانية التعديل على أي بيانات خاصة بالموظفين، وتسجيل لوائح وقوانين العمل والمكافآت ونهاية الخدمة.

HR - إدارة الموارد البشرية فى نظام ERP
full screen

على خوادمنا أو على الخادم الخاص بك

تعمل تطبيقات تك ستيشن على ( Cloud ) ,ويمكنك ايضا تثبيتها على الخادم الخاص بك في حالة شراء النظام.

  • باقات اشتراك سنوية
  • تعمل على Cloud
  • لا تحتاج للتسطيب
  • يمكنك أن تبدأ خلال دقائق
هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

اوافق