“ تك ستيشن ” تعتبر بأن كل محتويات مواقع أو تطبيقات العملاء المستضافة لديها قانونية، و أي عملية تتعارض مع القوانين والأعراف الدولية أو المحلية تعتبر ممنوعة ، عند اشتراكك فى أحد خدمات أو منتجات “ تك ستيشن ” فإنك تعتبر موافقاً موافقة تامة على الإلتزام بالشروط والأحكام.

شروط الإستضافة

هناك شروط للإستضافة يجب قرائتها أولا:

  • تلتزم “ تك ستيشن ” بتوفير المواصفات المتفق عليها وتجهيزها خلال المدة المحددة بعد استلام المستحقات المتفق عليها.
  • يلتزم العميل بـ إجراء النسخ الاحتياطي الدائم من خلال لوحة التحكم الخاصة به ولا تعتبر “ تك ستيشن ” مسئولة عن أية معلومات يتم فقدانها أو حذفها من طرف العميل.
  • تقع مسؤولية الموقع أو التطبيق المستضاف على العميل من حيث حجبه أو نوعية المحتويات كاملة وحقوقها.
  • يمنع استضافة المحتويات التالية أو مايتعلق بها الإختراق أو التجسس أو جميع البرامج الضارة والفيروسات أو المخلة بالدين الإسلامي أو الآداب العامة أو كل ما يسبب أذية أو تهديد لشخص أو كل ما يتعارض مع التوجه العام للبلاد، ويتحمل العميل المستضاف المخالف الضرر الناتج والمسؤولية كاملة.
  • يمنع إساءة استعمال خدمات الإستضافة مثل : ( إرسال الرسائل الإلكترونية غير المرغوب بها أو توزيع البرامج عن طريق البريد الإلكتروني ، أو نشر الرسائل إلى عدد كبير من المجموعات (سبام ) ، أو نشر رسائل بذيئة ، أو رسائل تهديدية أو تحريضية و يتحمل العميل المستضاف المخالف الضرر الناتج ويتم تعليق خدماته المشترك بها فورًا مع تغريمه ولا يحق له المطالبة بباقي مستحقاته المالية.
  • استهلاك موارد النظام والإضرار بالخادم يقع تحت مسؤولية العميل المستضاف إذا تم التأكد من محاولته الإضرار بأحد الخوادم أو استهلاك موارد النظام مثل المعالج أو الذاكرة أو شبكة الاتصال سيؤدي إلى إغلاق الخدمة مباشرة بدون إعادة المبالغ المدفوعة مع تغريمه قيمة الأضرار المادية.
  • الخدمات المقدمة للعميل مخصصة لإستخدام العميل فقط، حيث يمنع مشاركتها مع أي جهة خارجية أو اطلاع أي شركة تقدم نفس خدماتنا على النظام ومحتواه.
  • لا يحق للعميل أن يتسبب فى أي ضرر لـ “ تك ستيشن ” ويعتبر العقد ملزم للطرفين وهذه الإتفاقية سارية المفعول ويعتبر كل عقد بين الطرفين عقداً مستقلاً.
  • في حالة حدوث أي خلل مفاجئ بالسيرفر فإن المستضيف ليس مسؤول عن الملفات التي فقدت وقواعد البيانات في حال عدم اشتراك العميل في خدمات النسخ الإحتياطي وإنما يتم تعويض المشترك عن المدة التي تعطل فيها السيرفر بفترة مماثلة لـ ( مدة العطل ).
  • ليس للعميل الحق بالمطالبة بالدعم الفني لتركيب وصيانة البرامج والمنتديات والمجلات وكافة السكربتات بشكل مجاني, الخدمات الإضافية برسوم أخرى مستقلة.
  • في حالة زيادة ( حجم تبادل البيانات Traffic Bandwidth ) عن الحجم المحدد يتم إيقاف الخدمة أتوماتيكيًا حتى بداية الشهر التالي وعلى المستخدم التأكد من حجم Bandwidth المستخدم من خلال لوحة التحكم، وفي حالة رغبة العميل المستضاف بزيادة Bandwidth فإن عليه طلب زيادة Bandwidth ودفع قيمته مباشرة من قبل لوحة التحكم الخاصة به، علما بأنه يتم احتساب Bandwidth والمساحة بالبرامج التي يحددها المستضيف.
  • يلتزم العميل بتقديم بياناته المطلوبة بصورة صحيحة مثل الإسم، والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نماذج التسجيل والطلبات على موقع أو تطبيقات وأنظمة “ تك ستيشن ”.
  • يحق للعميل تحديث الإستضافة إلى خطة أعلى بدفع الفرق فى الرسوم.

التأمين

يعتبر كل العملاء لدينا موافقين على حماية “ تك ستيشن ” من أي ملاحقة قانونية أو ضرر أو خسارة يتسبب بها العميل لنفسه أو لـ تك ستيشن أو للغير، كما يعتبر العميل موافق على تحمل كامل المسؤولية القضائية والمالية والأخلاقية عن الضرر الذي تسبب به العميل، ولا تتحمل “ تك ستيشن ” تعويض عملائها أي شكل من أشكال الخسارة الناجمة عن تنفيذ قرار صادر من الجهات الرسمية ( المحلية أو الدولية ) تجاه أي من العملاء.

حماية البيانات

  • يجب على العميل الإلتزام بالنصائح والتعليمات الأمنية المعلنة على القنوات الإلكترونية أو على الموقع الرسمي.
  • نعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية سرية كافة البيانات والمعلومات، ولا يعني ذلك ان تك ستيشن تضمن سلامة الأجهزة الشخصية للعملاء ضد أي فيروسات أو اختراقات حيث ان تلك هي مسئولية العميل.
  • يجب على العميل عدم الإفصاح عن كلمة السر ( password ) الخاصة به ، وذلك دون أدني مسئولية على تك ستيشن.
  • ملحوظة : موظفي تك ستيشن لا يطالبون العملاء بالإفصاح عن كلمة المرور الخاصة بهم.
  • باقات الأسعار و الإشتراكات

    تلتزم تك ستيشن بعدم تغيير الأسعار للعملاء المشتركين فى إحدى الباقات فى حالة الإلتزام بموعد التجديد ، و فى حالة عدم السداد فى تاريخ التجديد المحدد يتم تطبيق التسعير الجديد على العملاء.

    التدريب على أنظمة تك ستيشن

    • من حق العميل أن يتم تدريبه على أنظمة تك ستيشن ، وذلك بناء على الباقة المشترك بها.
    • في حالة التأخير أكثر من مرة عن المواعيد المحددة للتريب يتم إلغاء التدريب بالكامل للعميل.

    إلغاء الإشتراك

    من حق العميل إلغاء الإشتراك في الخدمات أو المنتجات المقدمة من خلال موقعنا أون لاين فقط، بحد أقصى 14 يوم من تاريخ الدفع، ولا تعتبر “ تك ستيشن ” مسئولة عن أي خسارة أو ضرر، ينتج عن إنهاء الخدمات او المنتجات المخصص للعميل بعد أن يطالب بإلغاء الإشتراك، ولن يتم رد أي مبلغ للعميل فى حالة تم إرسال نسخة تجريبية للعميل قبل الإشتراك في الخدمات أو المنتجات.

    إلغاء العقد

    يحق لـ “ تك ستيشن ” إلغاء العقد دون إشعار مسبق إذا خالف العميل أي بند من بنود العقد أو الشروط والأحكام ، ولا يحق للعميل المطالبة بإسترجاع المبالغ المدفوعة، وبدون تحمل أدنى مسؤولية على “ تك ستيشن ”.

    استخدام البطاقات الائتمانية

    تعتبر “ تك ستيشن ” أن الشخص الذي يستخدم وسيلة الدفع الإلكتروني لحجز أو شراء أحد خدماتنا او منتجاتنا، هو شخص ذو أهلية قانونية ومالية كاملة لإستخدام هذه الوسيلة، وعلى علم كامل بعقوبة الإستخدام المسيء لهذه الوسيلة، أو استخدام وسيلة غير مصرح بإستعمالها من مالكها الأصلي في حال اكتشافنا أي مخالفة يتم الغاء جميع الخدمات التي تم الإشتراك بها دون أي سابق إنذار في أي لحظة يثبت فيها الإستخدام الغير قانوني للوسيلة مع الملاحقة القضائية للشخص المسيء.

    الدفع المسبق

    كافة المصاريف المتعلقة بخدمات “ تك ستيشن ” تعتبر مصاريف مسبقة الدفع من قبل العميل كما يتعهد العميل بدفع كافة مستحقات التجديد بعد موافقة “ تك ستيشن ” لتجديد الخدمة قبل مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ انتهاء مدة الخدمة، ولا تعتبر “ تك ستيشن ” مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة تنتج عن إلغاء الخدمة بعد انتهاء مدة التجديد ، في حالة عدم التجديد سيتم حذف الخدمة نهائيا بشكل آلي ولا يحق له المطالبة بـ البيانات او الملفات المخزنة ما لم يتم التجديد في الموعد المحدد.

    الأهلية القانونية والمالية وحقوق التغيير في الاتفاق

    تعتبر “ تك ستيشن ” أي عميل لديها هو شخص ذو أهلية قانونية ومالية كاملة، و هو الشخص الوحيد الذي يحق له المطالبة بإلغاء أو تجديد الخدمة أو إجراء أي تعديل عليها، ولا تعتبر “ تك ستيشن ” مطالبة بإجراء أي تغيير على الخدمة المقدمة من قبلها للعميل دون موافقته المسبقة عليها.

    الصيانة

    يحق لـ “ تك ستيشن ” إذا لزم الأمر عمل صيانة على السيرفرات، ينتج عن هذه الصيانة أحيانا فترات توقف لإحدى السيرفرات أو جزء منها من الساعة الثانية صباحا لمدة 180 دقيقة.

    التعديلات في الاتفاقيات

    من حق “ تك ستيشن ” تغيير و تعديل، إضافة و إلغاء أي قسم من هذه الإتفاقية بصورة كاملة أو جزئية و في أي وقت. ومن حق “ تك ستيشن ” أي تغير، أو تعلّق، أو توقف أي جانب أو جزء من خدماتها أو منتجاتها في أي وقت، بما في ذلك قواعد بياناتها، أو محتوياتها، كما يحق لها أن تفرض قيودًا على بعض المزايا والخدمات والمنتجات، بدون سابق إنذار، وبدون تحمل أدنى مسؤولية.